أستاذ نص كوم ..


 

بعد أن فِضتُّ بالدعاء على أستاذ لي بالجامعة ظلمني بإحدى الدرجات , حتى انتهى به الأمر مريضاً في مستشفى مُجرياً عملية جعلته يلازم البيت لأشهر طويلة , و قيامي بعدها بإعلان استجابة الله للدعوى بطريقة سريعة,  و ثقيلة بنفس الوقت , على حسابي على ” التويتر “!

اكتشفت بطريقة ما – يُفضل إني ما أخبركم عنها – أن أستاذ آخر لي مُتابع جيّد لحسابي على تويتر  , و حتماً قرأ التويتة و عرف عن أي أستاذ دعوت فاستجاب القدر 😀 !

بقدر ما في الأمر إحراج ! , إلا أن هذه التكنولوجيا رائعة يا أخي !

أكيد الأستاذ التاني رح ياخد باله ما يظلمني , عشان ما ينتهي فيه الأمر بسرير جنب زميله  بمستشفى !

و بهيك تكون التكنولوجيا أنقذت روحاً من وحش المرض و طالبة مسكينة مثلي من ظلم يتكرّر ! :$

الغريب في بعض أساتذتنا , ” إنهم قابضين الموضوع جد زيادة عن اللزوم أحياناً “

بمعنى أنهم و بكونهم أساتذة و نحن طلبة , فإن كل ما يملوه علينا و كأنه مُنزّل , يجب أن نلتزم به دون نقاش , وجهات نظرهم هي الصح ! و الصح فقط !

على الرغم أن أولى المحاضرات دائماً يبدؤونها بـ : ” إحنا بدنا نتناقش بكل إشي , يعني لو وحدة اجت و اعترضت على نقطة بالكتاب و جابتلي دليل , ممكن نلغيها من الكتاب , عادي جداً “

طبعاً كلام في الهوا ..

و الدليل على ذلك , أن طلب مراجعة ورقة الامتحان بعد التصحيح و رصد الدرجات  في معظم الجامعات مستحيل إنه يطلّع أستاذ غلطان !

فما بالك بكتاب ؟

في مرّة , كنت في محاضرة عملي , و بعد ما انتهى الأستاذ من شرحه الطويل و بدأنا في التطبيق ,

أخذ الأستاذ يستهل التطبيق , و خلال تطبيقه لما شرحه  قام بنقطة خاطئة خالف فيها تماماً تعليماته , فقاطعته أنا فوراً و أخبرته أنه أخطأ , فقال : ” طيب أنا ما بحكيلك إني الأفضل , أنا أبسط مثال و بدي تصلي إلي “

أنا اقتنعت 😀
و بعدها جاء دوري في التطبيق , و عندما انتهيت قال : ” منيييح ” بطريقة مشيرة إنه الأداء لم يكن على المستوى المطلوب !

😀

طبعاً بغِلْ

ملاحظة :

  • دعوة المظلوم لا تُرَد !
  • فئة قليلة من الأساتذة على هذه الشاكلة و ليس جميعهم طبعاً
6 تعليقات to “أستاذ نص كوم ..”

  1. Haneen Says:

    ههههههههههه يقطع شرك دعواتك مستجابة بالخير والشر ولا بس بالشر؟ بلكي نخليكي تدعيلنا باشي منيح و نستفيد منك ههههه ,, رائعة كعادتك عزيزتي , و بالنسبة لامر الدكاترة ” فسبيها على الله ” :D:D

  2. sanare Says:

    فعلا تدوينة عالوجع ومن ارض الواقع , وغير هيك فيه استاذ او دكتور بظلم طالب لسبب انو ما بدو يقلل من قيمته مثال ( انا ما في طالب بياخد عندي ااكثر من 90 ) طيب مين انتا ؟؟

    طبعا موضوع النقاش والحرية فيه امر مفروغ منو ( يعني لو تناقت معي بالاخر نظرة الدكتور هي الصحيحة وانا بعدني طالب ما صحصحت )

    يسلمو الايادي فعلا تدوينة لزيزة 🙂

  3. وجع البنفسج Says:

    ذكرتيني بايام الجامعة والدكاترة ,, هو انتي ازهر ولا اسلامية ولا أقصى ؟؟ طبعا بدأت بالازهر علشان انا كنت ازهر 🙂

    • Lina Says:

      أنا أقصى عشان تخصص إذاعة و تلفزيون – إعلام 😀

      يعني مش حُباً فيها
      منورة بامتياز يا امتياز 😉

اترك رد

